اول تعليق من الدكتور طارق وزير التعليم على شكاوى تجربة السيستم اليوم

الموضوع في 'اخبار التعليم المصرى' بواسطة سحر عبد المنعم, بتاريخ ‏12 مايو 2019.

  1. سحر عبد المنعم

    سحر عبد المنعم عضو سوبر

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ابريل 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    541


    [​IMG]

    علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على شكاوى عدد من أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي من عدم تمكن أبنائهم من دخول منصة الامتحان في التجربة التي أعدتها الوزارة اليوم الاحد 12 مايو

    وطالب شوقي طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء الأمور بتقديم شكواهم من المدارس التي لم تتمكن من الدخول لمنصة الامتحانات، اليوم الأحد، لاختبار كفاءة "السيستم"، بذكر بياناتها واضحة وصريحة وعدم الاكتفاء بسرد الشكاوى.

    ودعا شوقي، في تصريحات له على أحد جروبات أولياء الأمور على تطبيق "واتس آب"،
    اليوم الأحد، إلى الهدوء وإتباع المنهج العملي بالإبلاغ عن بيانات أي مدرسة تحتوي مشكلات حتى يتمكن من حلها.

    وأكد شوقي أن الوزارة تعمل على تحري الدقة في جميع البيانات لتقييم مدى كفاءة التجربة بشكل صحيح، مشيرا إلى أن وجود مشكلة في منطقة لا يعني أنها مشكلة عامة في جميع أنحاء الجمهورية.
    وانتهت مدارس الثانوية، بعد ظهر اليوم الأحد، بجميع أنحاء الجمهورية من تجربة منصة الامتحانات الإلكترونية .

    لطلاب الصف الأول الثانوي، التي أعدتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ لاختبار مدى كفاءتها وقياس جودة السحابة الإلكترونية.

    واشتكى عدد من طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء أمورهم على صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من سقوط "السيستم" الخاص بمنصة الامتحانات الإلكترونية للصف الأول الثانوي حسب النظام الجديد.

    وتنطلق الامتحانات الأساسية الأولى لطلاب الصف الأول الثانوي يوم 19 مايو الجاري على منهج الفصل الدراسي الثاني، وتحتسب درجاته في مجموع النجاح والرسوب والتأهيل للانتقال للصف الثاني الثانوي.

    وتجرى الامتحانات بنظام الكتاب المفتوح "الأوبن بوك" لجميع الطلاب، وبشكل إلكتروني لطلاب المدارس الحكومية والخاصة، وورقي لطلاب المنازل والخدمات والسجون والمستشفيات وطلاب المدارس التي لم تكتمل بها الشبكة التحتية.

    القراء شاهدو ايضا
    الانضمام الى جروب الصف الاول الثانوى على فيس بوك

    https://www.facebook.com/groups/First.sec.students/
     


    جاري تحميل الصفحة...
    آخر تعديل: ‏12 مايو 2019






مشاركة هذه الصفحة