أولياء أمور يطالبون بإلغاء الامتحان الإليكترونى لطلبة «أولى ثانوى»

الموضوع في 'اخبار التعليم المصرى' بواسطة سحر عبد المنعم, بتاريخ ‏12 مايو 2019.

  1. سحر عبد المنعم

    سحر عبد المنعم عضو سوبر

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ابريل 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    541


    [​IMG]

    كشف أعضاء جروب “ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية” عن رصدهم للعديد من المشاكل التى واجهت أبنائهم طلبة الصف الأول الثانوى خلال التجربة الخاصة بنظام الامتحان الإليكترونى على مستوى محافظات مصر والتى تمت اليوم الأحد.

    قال أعضاء الجروب:”اختلفت وتعددت شكاوي الطلاب على مستوى محافظات مصر من حيث العراقيل التى واجهتم حيث أكدوا أنه عند محاولة الدخول على المنصة فوجئ البعض بعدم وجود انترنت أو شبكة إنترنت داخلية في بعض المدارس”، كما أكد عدد الطلاب أنهم تمكنوا من إدخال الإيميل والباسوورد الخاص بالمنصة ودخولهم على صفحة بيضاء لا يوجد بها اى محتوى و البعض أعطى لهم رسالة “إيرور” .. أى خطأ.
    .

    قال أعضاء الجروب من خلال رصدهم لما حدث اليوم:”البعض الآخر تمكن من الدخول ولكن انقطع الاتصال فجأة وخرج من السيستم، أما الأعداد القليلة جداً التى تمكنت من إتمام التجربة أكدت أنه عبارة عن استبيان للرأي من عدة أسئلة حول النظام الجديد من حيث المحتوى وطرق المذاكرة والاستخدام و التعامل مع الامتحانات و منصتها، كما رصدت الغرفة دخول بعض الطلاب من هاتفهم الخاص المحمول بعد فشلهم من الدخول عن طريق التابلت”.

    كشف أعضاء الجروب أن غالبية الطلبة لم يستطيعوا الدخول إلى المنصة اليوم ووصل الامر إلى أن أعداد من استطاعوا الدخول فى كل مدرسة لا يتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة.

    بحسب رصد أعضاء جروب “ثورة أمهات مصر” فإن عدد من الطلاب أكدوا أن أكثر من مدرسة أجبرت أبناءها على توقيع استمارة جاهزية التابلت دون إتمام التجربة فيما أكد طلاب آخرون أن مسئولى مدارسهم قاموا بكتابة تقارير بالمشاكل التى حدثت ووقع عليها الطلاب تمهيداً لرفعها للوزارة لاتخاذ اللازم.

    طالب أعضاء جروب “ثورة أمهات مصر على المناهج” من مسئولى التعليم فى مصر وبإيقاف تلك التجربة لحين الاكتمال والاستعداد الجيد لها وعقد اختبارات ورقية تجريبية ليس بها رسوب على أن يتم نجاح هذه الدفعة بالكامل هذا العام.

    القراء شاهدو ايضا
    الانضمام الى جروب الصف الاول الثانوى على فيس بوك

    https://www.facebook.com/groups/First.sec.students/
     


    جاري تحميل الصفحة...
    آخر تعديل: ‏12 مايو 2019






مشاركة هذه الصفحة