أولياء ألامور يشتكون من تعطل سيستم امتحان أولى ثانوي التجريبي اليوم

الموضوع في 'اخبار التعليم المصرى' بواسطة سحر عبد المنعم, بتاريخ ‏12 مايو 2019.

  1. سحر عبد المنعم

    سحر عبد المنعم عضو سوبر

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ابريل 2012
    الإعجابات المتلقاة:
    541


    [​IMG]

    شهدت مدارس الثانوية العامة على مستوى الجمهورية اليوم الأحد 12 من مايو، تجربة عملية لتقييم منظومة امتحانات الصف الأول الثانوي إلكترونيًا خلال الفترة من 11 صباحًا وحتى الساعة 1 مسًاء، كما نوهت لها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أمس عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك". قبيل الامتحان النهائى والرسمى فى 19 من مايو الجارى .

    واشتكى عدد كبير من طلاب الصف الأول الثانوي وأولياء الأمور من عدم استطاعة الطلاب الدخول على منصة الامتحان الإلكترونية التي نوهت إليها وزارة التربية والتعليم والتعليم، وعدم قدرة الطلاب على تسجيل الدخول على السحابة الإلكترونية.

    وقالت ولية أمر أحد الطلاب: "من الساعة 11 وإحنا بنحاول ومفيش سيستم، السيستم واقع"، فيما قالت أخرى : "السيستم فكنوش، مرضيش يفتح والطلبة مش عارفة تدخل على الامتحان إلى بيحصل دا حرام".

    بينما أكد أحد طلاب الصف الأول الثانوي أنه قام بتشجيل الدخول على المنصة الإلكترونية من خلال النت الخارجي وليس من خلال الشريحة الخاصة للطلاب.

    ووجه ولي أمر أحد الطلاب رسالة إلى وزير التربية والتعليم قائلا: "يا سيادة الوزير للمرة الثالثة السيرفر يقع، لقد ساندناك ولكن هذا مستقبل أولادنا، نحن نوافق على التطوير ولكن بالعقل، وبالواقع المرير هذا صعب".

    بينما أكدت وزارة التعليم لأولياء الأمور أنها تتابع وتقرأ كل ملاحظاتهم عن أداء الطلاب للامتحان التجريبي اليوم لحلها.

    وطالبت الوزارة من أولياء الأمور والطلاب الهدوء والمنهج العلمي، مؤكدة أن وجود مشكلة في نقطة ومكان معين لا يعني وجودها حول الجمهورية، وقالت :"دعونا نتحر الدقة في التقييم وعند وجود مشكلة رجاء إفادتنا بالبيانات حتى نستطيع التعامل معها بدلا من صفحات من الديباجة غير المفيدة، نحن نستفيد من البيانات المكتوبة بشكل مختصر وواضح، خير الكلام ما قل ودل".

    القراء شاهدو ايضا
    الانضمام الى جروب الصف الاول الثانوى على فيس بوك

    https://www.facebook.com/groups/First.sec.students/
     


    جاري تحميل الصفحة...
    آخر تعديل: ‏12 مايو 2019






مشاركة هذه الصفحة