طارق شوقى يرد على اختياره رسميًا " أفضل وزير تعليم مصرى " أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم دائمًا

الموضوع في 'اخبار التعليم المصرى' بواسطة alostaz, بتاريخ ‏20 يناير 2019.

  1. alostaz

    alostazalostaz عضو تم التحقق منه المشرف العام طاقم الإدارة المشرف العام

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    11,018


    [​IMG]

    علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على اختياره كأفضل وزير لعام ٢٠١٨، في استفتاء المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة"، قائلًا: "مبروك لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ولكل أسرة التعليم المصري".

    وأضاف "شوقي"، خلال تصريح له عبر جروب المعلمين،: "مبروك لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ولكل أسرة التعليم المصري ولزملائي في الحكومة والدولة المصرية لأنه عمل جماعي.. وأدعو الله أن نكون عند حسن الظن وأن يوفقنا المولى أن نقدم الأفضل لأولادنا وأحفادنا لنرتقي بين الأمم".

    وكان قد أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام بصيرة استطلاعاً للرأي حول شخصيات العام من خلال تطبيق نسألك وهو تطبيق للتليفون المحمول لاستطلاعات الرأي العام يقوم من خلاله المشتركون بالإجابة على أسئلة الاستطلاعات والحصول على نقاط عند الإجابة يتم تحويلها لرصيد للتليفون المحمول.

    وفيما يتعلق بأفضل وزير، أظهرت نتائج الاستطلاع أن المصريون يرون أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أفضل وزير في 2018 بنسبة 9%، يليه الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والدكتور علي مصلحي وزير التموين بنسبة 4% لكل منهما، وقد أجاب 19% من المستجيبين بأنهم لا يستطيعون التحديد. ويظهر تحليل النتائج حسب النوع أن الدكتور طرق شوقي يأتي في المرتبة الأولى بين الإناث والذكور لكن نسبة تفضيله ترتفع بين الإناث لتصل إلى 13% مقابل 6% بين الذكور. وبين الحاصلين على تعليم أقل من متوسط يأتي اللواء محمد توفيق كأفضل وزير بنسبة 10% بينما يأتي وزير التربية والتعليم كأفضل وزير بين الحاصلين على تعليم متوسط بنسبة 13%، وبين الحاصلين على تعليم جامعي تأتي الوزيرة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي كأفضل وزير بنسبة 11% يليها وزير التربية والتعليم ووزير التموين بنسبة 10% لكل منهما.
     


    جاري تحميل الصفحة...
    من مواضيع العضو






مشاركة هذه الصفحة