إعلان قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2016 غدًا

alostaz

المشرف العام
طاقم الإدارة
المشرف العام





تنتهي وزارة التربية والتعليم اليوم من إعداد قائمة أوائل الثانوىة العامة 2016، على أن يتم عرض النتيجة في شكلها النهائي على الوزير الدكتور الهلالي الشربيني، وسط توقعات بإعلان أسماء الأوائل ونسب النجاح، غدا الأحد، وإعلان النتيجة بالمدارس بعد غد الإثنين.

ويواصل فريق عمل نتيجة الثانوىة العامة ظ¢ظ*ظ،ظ¦ عملهم، اليوم السبت، رغم الإجازة الرسمية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة ظ¢ظ£ يوليو.

يأتى ذلك في الوقت الذي كشف فيه محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى بوزارة التربية والتعليم، نائب رئيس عام امتحانات الثانوىة العامة، عن آلية اختيار أوائل الثانوىة العامة ، موضحا أن كل رئيس كنترول من كنترولات الثانوىة العامة وعددها ظ،ظ، كنترولا في قطاعات الثانوىة العامة الأربعة يقدم العشرة الأوائل في كل شعبة من شعب الثانوىة العامة الثلاثة في كنتروله، وقد يكون المشتركون في المراكز العشرة الاولى أكثر من عشرة طلاب، وبعد ذلك يتم جمع هؤلاء الأوائل واختيار الأعلى في الدرجات لتحديد العشرة الأوائل في كل شعبة، وقد يشترك أكثر من طالب في مركز واحد.

وتابع أنه وفقا للآليات المتبعة يتم اختيار أوائل الثانوىة العامة من بين أكثر من ظ£ظ*ظ* طالب وطالبة هم الحاصلون على أعلى الدرجات في كل الكنترولات.

وطمأن رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى، طلاب الثانوىة العامة وأولياء أمورهم على نتيجة الثانوىة العامة ظ¢ظ*ظ،ظ¦، مؤكدًا أن المؤشرات الاولية جيدة للغاية.

ويمكنكم الحصول على النتيجة فور اعتمادها من خلال الرابط التالى :

http://thanwya.natega.org

تابعنا على شبكات التواصل الاجتماعى لتكون اول من يحصل على نتيجة الثانوىة العامة 2016 :

صفحة فيس بوك : https://www.facebook.com/alemte7an.fans

جروب فيس بوك : https://www.facebook.com/groups/alemte7an.g

تويتر : https://twitter.com/Alemte7an
 




ربما تبحث أيضا عن :




أعلى