منشور وزير المالية بصرف مرتبات شهور يونية ويوليو واغسطس فبل مواعيدها لجميع العاملين بالدولة

سحر عبد المنعم

عضو متواصل



أرسلت وزارة المالية خطابا لكافة الأجهزة الإدارية ومؤسسات الدولة، بصرف أجور العاملين فى الجهاز الإدارى، لشهر يونيه يوم 18 وشهر يوليو يوم 20 وشهر أغسطس يوم 24 من نفس الشهر، وذلك بمناسبة قرب انتهاء السنة المالية الحالية.

exam-eg.com_1401488429881.jpg


وتضمن الخطاب الذى حمل رقم 35 لسنة 2014، وحصل "اليوم السابع" على صورة منه أنه بمناسبة انتهاء السنة المالية لعام 2013 و2014 فى 30 يونيه المقبل، وتيسيرًا على العاملين بالدولة، فقد قررت وزارة المالية صرف المرتبات، بما فيها المحول على البنوك الخاصة، وكذلك النفقات، وصرف الأجور، مع خصم ما قد يصرف بدون وجه حق من استحقاقات المدة التالية، وفق للمواعيد المقررة فى الخطاب.

من جانبه، أكد جمال عقبى، أمين صندوق الاتحاد العام للعمال، أن صرف الرواتب للعاملين فى الجهاز الإدارى للدولة للثلاثة الشهور الأخيرة من السنة المالية، ليس جديدًا، وإنما تقوم الحكومة بهذا الإجراء كل عام، خاصة وأنها تقوم بإنهاء الموازنة الماضية.

وأضاف "عقبى" أنه يتصادف صرف راتب شهر يونيه الذى سيتم صرفه يوم 18 من نفس الشهر مع قرب حلول شهر رمضان المبارك نهاية الشهر المقبل، وقد راعت الحكومة ذلك حتى يتمكن الموظفون من شراء مستلزمات الشهر الكريم قبل بدايته.

من جانبه قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، إن وزارة المالية قامت بتوفير 70 مليون جنيه رواتب 32 ألف عامل بقطاع النسيج عن شهر مايو الحالى، مطالبا الحكومة بتدبير رواتب شهر يونيه للعمال حتى يتمكنوا من الصرف مع بقية العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة.​
 



الطلاب شاهدو أيضا

ربما تبحث أيضا عن : المنتدى
رنا محمد الترم الاول ثالثة اعدادى
alostaz اخبار التعليم المصرى
رنا محمد اخبار التعليم المصرى
the internet اخبار التعليم المصرى
E G Y P T اخبار التعليم المصرى
E G Y P T اخبار التعليم المصرى
رنا محمد اخبار التعليم المصرى
سحر عبد المنعم اخبار التعليم المصرى
هايدى جمال اخبار التعليم المصرى
سحر عبد المنعم اخبار التعليم المصرى
مستر / على الهارونى انجليزى الصف الثانى الابتدائى
مستر / على الهارونى أرشيف الصف السادس الابتدائي
مستر / على الهارونى ارشيف المناهج السابقة لثالثة ابتدائى
مستر / على الهارونى أرشيف الصف الرابع الابتدائي
M اسأل ونحن نجيب

ربما تبحث أيضا عن :