قرارات جديدة من وزير التربية والتعليم فى مؤتمر صحفي الان أبرزها (الشهادة الإعدادية)

سحر عبد المنعم

عضو متواصل





في مؤتمر صحفي بعد قليل يتم توضيح المزيد من الأمور حول نظام الامتحانات والنجاح والرسوب لكافة مراحل التعليم بالإضافة إلى قرارات تتعلق بوزارة التربية والتعليم تزامنا مع أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ومن الجدير بالذكر الحديث عن اليه عمل الأبحاث لسنوات النقل واصدار قرارات جديدة بشأن الشهادة الإعدادية

تابع صفحة منتدى الامتحان التعليمى للاطلاع على الأخبار الرسمية فور إصدارها من الوزارة بشكل رسمي بعد قليل


أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع صدى البلد ، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قام بإعداد بيان رسمي مدعم بالفيديو للإعلان بوضوح تفاصيل القرارات الجديدة وآخر المستجدات الخاصة بوضع الامتحانات في ظل تعليق الدراسة واخر مجهودات تفعيل منصات التعلم عن بعد.

وأوضح المصدر ، أن هذا البيان المدعم بالفيديو ، سيتم نشره بعد 8:30 مساء اليوم .

ويمكن لمن يهمه الامر متابعة هذا البيان المدعم بالفيديو خلال : الصفحة الرسمية لوزير التربية والتعليم عبر فيس بوك ، و الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، والصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر فيس بوك .

وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة سوف تعلن اليوم، الخميس، حزمة من القرارات الجديدة التي تخص الطلاب.

وقال وزير التربية وزير التربية والتعليم، في تصريحات كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن القرارات الجديدة المقرر إعلانها اليوم، الخميس، للتيسير على أبنائنا الطلاب في هذه الظروف الاستثنائية مع الحفاظ على المخرجات التعليمية.

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن تحسم القرارات الجديدة مصير امتحانات (الثانوية العامة - الدبلومات الفنية - صفوف النقل بالتعليم الفني - الشهادة الإعدادية - أبناؤنا في الخارج - الشهادات الدولية)

ومن المقرر أن تشمل القرارات أيضًا، شرحا تفصيليا لكيفية تعامل الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور مع منصة التواصل الجديدة edmodo.

وأعلن وزير التربية والتعليم أن الوزارة لن تعاقب أي طالب في مصر على ظروف فرضتها عليه أزمة كورونا، مشيرًا إلى أنه لو كان في يد الوزارة أي خطوة من شأنها تخفيف أي عبء على الطلاب فلن تتأخر.
 




التعديل الأخير:
ربما تبحث أيضا عن : المنتدى
رنا محمد اخبار التعليم المصرى
the internet اخبار التعليم المصرى
سحر عبد المنعم اخبار التعليم المصرى
E G Y P T اخبار التعليم المصرى
E G Y P T اخبار التعليم المصرى
رنا محمد اخبار التعليم المصرى
A التاريخ للصف الثالث الثانوى
سحر عبد المنعم عربى سادسة ابتدائى ترم اول
سحر عبد المنعم عربى سادسة ابتدائى ترم اول
رنا محمد عربى سادسة ابتدائى ترم اول
رنا محمد لغة عربية خامسة ابتدائى ترم اول
رنا محمد اللغة العربية رابعة ابتدائى ترم اول
رنا محمد تربية فنية اولى اعدادى ترم اول
alostaz اخبار التعليم المصرى
alostaz اخبار التعليم المصرى

ربما تبحث أيضا عن :




أعلى