(ننشر التردد) بعد تعليق الدراسة الدولة تطلق قناة تعليمية جديدة على النايل سات

رنا محمد

عضو سوبر
طاقم الإدارة



بعد تعليق الدراسة لمدة اسبوعين بسبب فيروس كورونا الدولة تطلق قناة تعليمية جديدة بجانب قناة مصر التعليمية من اجل اذاعة شروحات الدروس المختلفة لجميع المراحل الدراسية حتى يتمكن الطلاب من مذاكرة دروسهم من خلال المنزل فى فترة تعليق الدراسة .



عقد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الأحد، اجتماعًا مع القطاعات المعنية لمناقشة خطة عمل البرامج التعليمية المقدمة لأبنائنا الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، وتأكيد تقديم خدمات تعليمية متميزة وتكثيف جداول البرامج ويقدمها نخبة متميزة من المعلمين دعمًا لهم، وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة المصرية ضد مرض "كورونا المستجد".

وفي إطار السعي لتكثيف جرعة البرامج وتسهيل متابعتها على أبنائنا الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، خصصت الوطنية للإعلام، ترددًا جديدًا للقنوات التعليمية المتخصصة، حيث تم توفير التردد بالتنسيق والتعاون مع الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات برئاسة اللواء أحمد أنيس وهو تردد 12380 أفقي لعرض المواد الدراسية للمرحلة الابتدائية والإعدادية عربي ولغات.

بالإضافة إلى تردد القناة التعليمية الحالي 11747 رأسي وتعرض المواد الدراسية للمرحلة الثانوية أولى، ثانية، ثالثة، عربي ولغات وتعليم فني، بالإضافة إلى البرامج التعليمية التي تبث على القنوات الإقليمية لكافة المراحل التعليمية.

وجاري العمل بشكل مكثف لإعداد وتجهيز خريطة مواعيد بث البرامج التعليمية على القنوات، وإعلان تفاصيلها فور الانتهاء منها.

الطلاب شاهدوا أيضا

 




التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ا

الطالب : حسام الدين احمد

Guest



واله كويس عشان يعوض الطلاب عن المخدهوش فى فترة 15 يوم اجازة بس انا عايز اعرف اسم القناة
 







أعلى