التعليم احنا مش فى عزبة عن مطالب بفصل والدة راجح من وزارة التربية والتعليم

alostaz

المشرف العام
طاقم الإدارة
المشرف العام



exam-eg.com_157097824587381.jpg


طالب نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعى بفصل والدة راجح من عملها بوزارة التربية والتعليم المتهم بالواقعة التى حدثت بالمنوفية خلال الايام القليلة الماضية كما طالبت بالقصاص لشهيد الشهامة كما أطلق عليه البعض .

فيما تتابع وزارة التربية والتعليم القضية باستمرار وبناء علية قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن كل هذه المناشدات باستبعاد والدة القاتل من التدريس غير محقة وأننا فى دولة قانون ويتم محاسبة المعلمة على عملها فقط وليس على ما فعله ابنها "لو هى تجاوت فى عملها نحاسبها إنما الواقعة ليس لنا دخل فيها لأننا مش فى عزبة وفى دولة قانون".

ودشن النشطاء على موقع تويتر هاشتاج "راجح قاتل" الذي احتل مركزاً متقدماً في الترند المصري، وأكد النشطاء في تغريداتهم مصرع الشاب محمود البنا من مركز تلا 18 سنة على يد راجح 20 سنة، وتبين أن المجني عليه عاتب الجاني لتحرشه بفتاة في الشارع فاستل الأخير مطواة من بين ملابسه وطعن المجني عليه طعنات نافذة في الرقبة والبطن وفر هارباً.

وأعلنت النيابة تفاصيل الواقعة وسبب قتل المجني عليه في بيان لها قبل قليل. وأثارت قضية مقتل الشاب محمود البنا الاهتمام خلال الساعات الماضية بعد وفاة الشاب محمود البنا لدفاعه عن إحدى الفتيات من التحرش في منطقة تلا بمحافظة المنوفية. وبدأت النيابة التحقيق في القضية منذ وقوعها واستمعت لأقوال الشهود وألقي القبض على المتهمين.
 



الطلاب شاهدو أيضا








يا سيدى الفاضل إحنا فعلا مش فى عزبة بس الأستاذة المربية اللى للأسف تنتمى لوزارة بيتحدث بإسمها أمثالك معرفتشى تربى إبنها فكيف لنا أن نأتمنها على أبنائنا
 



ربما تبحث أيضا عن : المنتدى
alostaz رياضيات اولى اعدادى ترم اول
alostaz تربية فنية اولى اعدادى ترم اول
alostaz علوم اولى اعدادى ترم اول
alostaz تربية دينية اولى اعدادى ترم اول
alostaz مواطنه وحقوق انسان تانية ثانوى الترم الاول
alostaz اخبار التعليم المصرى
alostaz اخبار التعليم المصرى
رنا محمد أرشيف الصف الخامس الابتدائي
رنا محمد ملفات تعليمية
alostaz اخبار التعليم المصرى
رنا محمد ملفات تعليمية
the internet أبحاث وموضوعات تعبير
the internet أبحاث وموضوعات تعبير
رنا محمد أبحاث وموضوعات تعبير
رنا محمد اخبار التعليم المصرى

ربما تبحث أيضا عن :