فشل الامتحان الإلكتروني في الدقائق الأولى من انطلاقه

alostaz

المشرف العام
طاقم الإدارة
المشرف العام



exam-eg.com_155826223906931.jpg


فشل طلاب الصف الاول الثانوى في الدخول إلى منصة الامتحان الإلكتروني في الدقائق الاولى من امتحان مادة اللغة العربية الذي يؤديه الطلاب حاليا، وتحول الامتحان إلى الصورة الورقية في العديد من اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية.

وظهرت للطلاب الذين حاولوا الدخول إلى منصة الامتحان أكثر من مرة رسالة، جاء نصها: "عذرًا لم يتم التحقق من صحة رمز الجلسة.. يرجى التحقق من إدخال رمز الجلسة الخاص بك بشكل صحيح وإعادة المحاولة".

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت أن الامتحان سيكون إلكترونيًا للطلاب النظاميين في المدارس الحكومية والخاصة والقوميات، وأنه تم اتخاذ تدابير من شأنها عقد الامتحان بصورة آمنة ودون الحاجة إلى شبكة الإنترنت إلا أن الساعات الاولى شهدت تحول الامتحان من الإلكتروني إلى الورقي بعد فشل الطلاب في الوصول إلى منصة الامتحان.

وكشف أحد المعلمين المسؤولين عن الامتحانات الإلكترونية بإحدى مديريات الصعيد أن الوزارة في اليوم السابق على عقد الامتحان قامت بتوزيع فلاشات على المعلمين لربط سيرفر المدرسة بسيرفر الوزارة لتنزيل الامتحان على سيرفر المدرسة، وقال: "بالفعل نفذنا ذلك وقمنا بتغيير الباسوورد الخاص بسيرفرات المدارس؛ ولكن الأمر لم يحقق النجاح المطلوب، ولم يتمكن الطلاب من الدخول إلى الامتحان بصورة إلكترونية وتحولوا إلى أداء الامتحان بشكل ورقي".
 



الطلاب شاهدو أيضا

ربما تبحث أيضا عن : المنتدى
alostaz حاسب الى ثالثة اعدادى ترم اول
alostaz الترم الثانى خامسة ابتدائى
alostaz حاسب الى ثالثة اعدادى ترم اول
alostaz عربى ثالثة اعدادى ترم اول
alostaz رياضيات ثالثة اعدادى ترم اول
alostaz دراسات ثالثة اعدادى ترم اول
alostaz دراسات اولى اعدادى ترم اول
alostaz الترم الاول اولى ثانوى
alostaz الترم الاول تانية ثانوى
alostaz لغة عربية خامسة ابتدائى ترم اول
alostaz تكنولوجيا المعلومات خامسة ابتدائى ترم اول
alostaz ICT خامسة ابتدائى ترم اول
alostaz فيزياء تانية ثانوي ترم أول
alostaz اخبار التعليم المصرى
alostaz اخبار التعليم المصرى

ربما تبحث أيضا عن :