إحنا مش حقل تجارب.. طلاب أولى ثانوي يتظاهرون اعتراضا على سقوط سيستم الإمتحانات

alostaz

المشرف العام
طاقم الإدارة
المشرف العام



exam-eg.com_15535235351.jpg


نظم عدد من طلاب الصف الاول الثانوى بالشرقية منذ قليل تظاهرة أمام قصر ثقافة الزقازيق ومبنى ديوان عام محافظة الشرقية؛ اعتراضًا منهم على سقوط السيستم الخاص بالاختبارات لليوم الثانى على التوالي.

وأطلق الطلاب عددًا من الهتافات المعبرة عن غضبهم من فشل النظام الجديد مؤكدين انهم ليسوا حقل تجارب، ولابد من محاسبة المسؤولين المقصرين.

من جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لطلاب الصف الاول الثانوى، أن امتحانات أمس تجريبية تهدف إلى اكتشاف القصور والسلبيات ورصد كافة الأمور بعناية شديدة وبدقة عالية، والعمل على حلها قبل موعد إمتحانات نهاية العام، مؤكدًا أن هذا الاختبار ليس به نجاح ورسوب.

وأكد "رمضان عبدالحميد"، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تطمئن جميع طلاب الصف الاول الثانوى وأولياء الأمور وتدعوهم لعدم القلق نتيجة تأخر انطلاق امتحان اللغة العربية، بسبب بعض المشاكل التقنية، والتي يتم العمل حاليًا على حلها في أسرع وقت، مؤكدًا أن هذا الاختبار تدريبي للطلاب ولقياس أداء المنظومة والمكونات الخاصة بالشبكات وأجهزة التابلت.

وأوضح أن الامتحان ممتد لمدة 12 ساعة لكل امتحان، على أن تحسب مدة الامتحان بدايًة من فتحه على التابلت، بعد ادخال الطالب الكود الخاص به والذي سيستلمه من المراقب أو أخصائي التطوير التكنولوجي بالمدرسة، كما أن الطالب متاح له أن يؤدي الامتحان في أي مكان متوفر به الإنترنت.
 



الطلاب شاهدو أيضا

ربما تبحث أيضا عن : المنتدى
alostaz انجليزى ثالثة اعدادى ترم اول
alostaz رياضيات تانية اعدادى ترم اول
alostaz عربى تانية اعدادى ترم اول
alostaz تربية دينية تانية اعدادى ترم اول
alostaz انجليزى تانية اعدادى ترم اول
alostaz رياضيات اولى اعدادى ترم اول
alostaz عربى اولى اعدادى ترم اول
alostaz تربية دينية اولى اعدادى ترم اول
alostaz انجليزى اولى اعدادى ترم اول
alostaz لغة انجليزية ثالثة اعدادى ترم ثانى
alostaz رياضيات ثالثة اعدادى ترم ثانى
Mr.Ahmed Ali حاسب الى تانية اعدادى ترم اول
رنا محمد ملفات تعليمية
the internet الترم الثانى اولى اعدادى
alostaz الركن العام للمواضيع العامة

ربما تبحث أيضا عن :