وزير التعليم الانتهاء من تفعيل شريحة تابلت الصف الاول الثانوى

الموضوع في 'اخبار التعليم المصرى' بواسطة alostaz, بتاريخ ‏23 مارس 2019.

  1. alostaz

    alostazalostaz عضو تم التحقق منه المشرف العام طاقم الإدارة المشرف العام

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    10,804


    [​IMG]

    ردا على تساؤلات أولياء الأمور حول أن الشريحة غير مفعلة من شركة الاتصالات والدعم الفنى لا يستجيب، على إحدى جروبات الواتس آب.

    أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن تفعيل شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى جار من خلال شركة الاتصالات وسينتهى فى الرابعة عصر اليوم السبت.

    وأكدت وزارة التربية والتعليم، على أن المدرسة التى بها إنترنت تعتبر بديل للشريحة، وإذا كان الإنترنت غير جيد أو لم يتم تفعيل الشريحة يستطيع الطالب أداء الامتحان فى أى موقع به إنترنت.

    شرح وتوضيح كيفية تفعيل وتشغيل وضبط اعدادات خط او شريحة شبكة we المقدم من شركة المصريه للاتصالات لوزارة التعليم المصريه للعمل على تابلت الثانويه العامه او حتى الموبايل بنفس الخطوات التى تم شرحها فى الفيديو التوضيحى والتعليمى وبالطبع شريحة شبكة we المقدمه من الشركه المصريه للاتصالات لتابلت الثانويه العامه تأتى بمساحة 1 جيجا بايت بيانات وبتقنية الـ4G LTE للحصول على افضل سرعه للتنقل والتصفح وبالنسبه لتصفح بنك المعرفه فهو يتم تصفحه بشكل مجانى بدون فرض او خصم اى رسوم من الشريحه اما بالنسبه للشحن فهو يكون برسوم بسيطه 5 جنيه شهريا وتم شرح وتوضيح كل ذلك فى الفيديو نتمنى لكم الفائده والتوفيق ان شاء الله
     


    جاري تحميل الصفحة...






مشاركة هذه الصفحة