حملة الكشف عن المخدرات لكل موظفى الدولة وقف 33 موظف عن العمل لمدة شهر وتحويلهم إلى النيابة الإدارية

الموضوع في 'اخبار المعلم المصرى' بواسطة alostaz, بتاريخ ‏24 يناير 2019.

  1. alostaz

    alostazalostaz عضو تم التحقق منه المشرف العام طاقم الإدارة المشرف العام

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    10,804


    [​IMG]
    الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي

    قررت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وقف 33 موظفًا من العاملين بمديرية التضامن بقنا والإدارات التابعة والوحدات التابعة لها في مراكز ومدن المحافظة، عن العمل، لإيجابية تحاليلهم في تعاطيهم المواد المخدرة وذلك وفق عينات صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، وإجراء تحقيقات فورية معهم.

    وكشفت مصادر بمديرية التضامن الاجتماعي؛ أن الوزيرة قررت إيقاف 33 موظف عن العمل لمدة شهر كما قررت اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بتحويلهم إلى النيابة الإدارية للتحقيق معهم، موضحًا أن عينات الموظفين التي جاءت إيجابية لتعاطيهم مخدر التامول والحشيش والأفيون هم 23 عامل في الإدارات ووحدات التضامن التابعة لها في المدن وقرى والمحافظة، والباقي في ديوان المديرية.

    يذكر أن نص لائحة نص المادة 177 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية، يقضى باتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المتعاطين، مع إعطائهم فرصة بإخضاعهم لعمليات التحليل في القاهرة وحال ثبوت إيجابية العينات مرة اخرى يتم فصلهم بقرار من وزيرة التضامن.

    كان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بوزارة التضامن شن حملة خلال شهر نوفمبر من العام الماضي بسحب عينات دم وبول من العاملين بمديرية التضامن لثبوت تعاطيهم المخدرات من عدمه، واستمرت الحملة لمدة أسبوع، كما تعد هذه الحملة الأولى من نوعها في المصالح الحكومية في محافظة قنا.
     


    جاري تحميل الصفحة...






مشاركة هذه الصفحة