الإيقاف عامين للطالب المعتدي على معلمة كفر الشيخ ونقل مدير المدرسة

alostaz

المشرف العام
طاقم الإدارة
المشرف العام





تدخلت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، فور تلقى إخطار من أحمد الشربيني وكيل النقابة العامة ونقيب معلمي كفر الشيخ يفيد بتعدي الطالب "جمال عبد الناصر يونس" بمدرسة التجارة الثانوىة بنين بكفر الشيخ على المعلمة "عواطف محمد محمود" معلمة اللغة الفرنسية بالمدرسة بالضرب والسحل، وتقاعس مدير المدرسة عن إبلاغ قسم الشرطة أو مديرية التربية والتعليم.

وتحرر المحضر بالواقعة، وتم التواصل مع الدكتورة بثينة كشك مدير مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وتشكلت لجنة من المديرية، وتم إيقاف الطالب لمدة عامين، ونقل مدير المدرسة إلى إدارة التعليم الفني بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وتعيين الصاوي محمد موسى مدير تسيير أعمال للمدرسة.

ومن جانبه أشاد أحمد الشربيني بالتعاون المثمر بين النقابة الفرعية للمعلمين بكفر الشيخ ومديرية التربية والتعليم برئاسة الدكتورة "بثينة كشك" مثمنًا التدخل الفوري واتخاذ القرارات الحاسمة بتشكل لجنة للبت في الواقعة على وجه السرعة للثأر لكرامة المعلمة.

يأتي ذلك في إطار حرص النقابة ودعمها للمعلمين ودفاعها عنهم أمام جميع الجهات والتي طالبت مرارًا بتشديد وتغليظ العقوبة على كل من يعتدي على المعلمين داخل الحرم المدرسي.
 







أعلى