طلاب اولى ثانوى طلاب الصف الأول الثانوى بعد امتحان الفيزياء الوقت غير كافى و نرجو مراعاة ذلك فى امتحانات النجاح والرسوب النهائية

الموضوع في 'اخبار التعليم المصرى' بواسطة alostaz, بتاريخ ‏23 يناير 2019.

  1. alostaz

    alostazalostaz عضو تم التحقق منه المشرف العام طاقم الإدارة المشرف العام

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    10,419


    [​IMG]

    انتهى منذ قليل طلاب الصف الأول الثانوي، من أداء امتحان مادة الفيزياء الذي كان لأول مرة بنظام الكتاب المفتوح "أوبن بوك"، حيث بدأ زمن الامتحان من التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف مساءً.

    وتباينت آراء الطلاب بعد خروجهم من لجنة مدرسة كلية السلام للثانوية بنين بمصر الجديدة، فالبعض أكد سهولة الامتحان ووضوحه، والبعض الآخر أكد صعوبته وعدم وجود وقت كافٍ للإجابة، وأجمع الطلاب في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد"، أن الامتحان كان بالفعل لا يمكن تأديته إلا بنظام أوبن بوك ليسهل الحل.

    فقالت نور عبد المنعم، إنها فوجئت بانتهاء وقت الامتحان، الذي كان يحتاج لتفكير طويل للإجابة عن أسئلته على الرغم من سهولة الأسئلة ، لذا لم يسعف الوقت بعض الطلاب ولم يتمكنوا من كتابة الإجابة كاملة.

    وأشارت سهيلة مجدي، إلى أن الامتحان تناول أسئلة من خارج الكتاب ، لذا لم يكن نظام الكتاب المفتوح نافعا بشكل كبير في الإجابة عن الأسئلة، مؤكدة أنها تمكنت من الإجابة عن الأسئلة ولكن النظام الجديد وضيق الوقت هو ما سيجعلها تفقد بعض الدرجات.

    بينما أعربت سلمى أحمد، عن سعادتها بالامتحان اليوم، مؤكدة أن تخوفاتها قد أزيلت بمجرد رؤية ورقة الأسئلة، والتي لم تخرج عن الكتاب، مؤكدة أن نظام الأوبن بوك ساعدها في الإجابة عن جميع الأسئلة بسهولة.

    وأكدت الأمر ذاته نهى محمد، مشيرة إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وجميع الأسئلة لم تخرج عن الكتاب، مؤكدة أنها استطاعت أن تنهي الامتحان قبل انتهاء وقت الاجابة، متمنية أن تكون باقي الامتحانات بالشكل ذاته.
     





    جاري تحميل الصفحة...
    من مواضيع العضو




مشاركة هذه الصفحة