بالصور .. معلمة تزين فصلها بالجيزة على الطريقة اليابانية

الموضوع في 'اخبار التعليم المصرى' بواسطة alostaz, بتاريخ ‏28 سبتمبر 2016.

  1. alostaz

    alostazalostaz عضو تم التحقق منه المشرف العام طاقم الإدارة المشرف العام

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    10,805


    في خطوة جديدة قامت معلمة بإحدى مدارس جنوب الجيزة بتزين فصلها على خطى الاستعدادات اليابانية لاستقبال طلاب العام الدراسي الجديد، والتي لاقت استحسان نشطاء "فيس بوك" الأسبوع الماضى بعد نشر صور من تلك الاستعدادات.

    وقامت فتحية عبد الجواد معلمة بمدرسة "المنى الابتدائية" بإدارة جنوب الجيزة، بتزيين قاعة الفصل على نفس الطريقة والرسم على الجدران بشكل لاقى استحسان الكثيرين من قيادات التعليم بالجيزة، وتنظيف محيط الفصل وتوزيع سلال القمامة بجوار المقاعد التي تم تنسيقها بشكل منظم وضع البلالين والهدايا في استقبال الطلاب.

    كما قامت المعلمة باستلام الكتب الدراسية على مسئوليتها الشخصية وتعهدت بجمع مصاريف الطلاب ووضعت أمام مقعد كل طالب الكتب الخاصة به في شكل منسق ومرتب لاستقبال العام الجديد.

    كما قرر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، تكريم فتحية عبد الجواد، المعلمة بمدرسة "المنى الابتدائية"، بإدارة جنوب الجيزة، بعدما استمع من الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، عن جهودها في خدمة طلابها بالمدرسة.

    وأخبرت كشك محافظ الجيزة عن التطوير والاستعدادات التي قامت بها المعلمة لفصلها وتزيينه ووضع الكتب بشكل منسق بعد استلامها لها على مسئوليتها الشخصية لجذب الطلاب وحسن استقبالهم في بداية العام الدراسى الجديد.

    وبناء عليه توجه الدالى إلى مدرسة المنى وقام بتكريم المعلمة وإعطائها شهادة تقدير ومبلغا ماليا تشجيعا لها.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     


    جاري تحميل الصفحة...






مشاركة هذه الصفحة